منتدى ريـــــــــــــح الاوراس
تمنياتي لك بالتوفيق

واقامة دائمة ارجوها لك

أعذب التحايا لك




 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» هل تعلم ؟؟(معلومات صحية قد تفيدك)
الجمعة أبريل 12, 2013 11:11 pm من طرف الامورة ميمى

» برنامج من القصص النبوي للأطفال والكبار روعة
السبت مايو 12, 2012 12:14 am من طرف AYA

» موقع لتنصيب أهم البرامج بعد الفورمات
السبت مايو 12, 2012 12:12 am من طرف AYA

» شاهد الكعبة مشاهدة مباشرة ومن عدة جهات بـ 1ميجا صدّق أو لا تصدق
الأربعاء مايو 09, 2012 12:10 am من طرف AYA

» برنامج الدعاء المستجاب في غاية الروعة
الأربعاء مايو 09, 2012 12:08 am من طرف AYA

» تعليم الصلاة للأطفال
الأربعاء مايو 09, 2012 12:06 am من طرف AYA

» تخلص من الملفات المكررة
الأربعاء مايو 09, 2012 12:00 am من طرف AYA

» بالصورة عقم جهازك من الفيروسات وملفات التجسس من خلال هذه الأداة المجانية
الثلاثاء مايو 08, 2012 11:57 pm من طرف AYA

» برنامج الشامل في تعلم الإملاء للأطفال
الثلاثاء مايو 08, 2012 11:49 pm من طرف AYA

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الامورة ميمى - 548
 
امير الاوراس - 547
 
sousou21 - 483
 
AYA - 171
 
slivana - 58
 
عاشقة الامير - 52
 
صقر الجزائر - 49
 
houssam - 30
 
la lune - 19
 
totob - 16
 

شاطر | 
 

 قصة جميلة تصور معنى الصداقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامورة ميمى

avatar

عدد المساهمات : 548
تاريخ التسجيل : 07/12/2010
العمر : 24
الموقع : google

مُساهمةموضوع: قصة جميلة تصور معنى الصداقة   السبت مايو 07, 2011 2:38 pm

قصة
جميلة تصور معنى الصداقة

الصداقة هى الوجه
غير المرئى للحب

الصداقه هى التى
تجمع بين شخصين لغير غرض الا الود والمحبة فى الله


معنى الصديق
ص : الصدق
د : الدم الواحد
ي : يد واحدة
ق : قلب واحد

ولكن هل مازال فى
زماننا هذا صداقه حقيقيه من التى نتكلم عنها ؟

زمان قالوا فى
المثل الصديق وقت الضيق

وقال الشاعر(اعتقد
المتنبى
) :

خليلك انت لا من
قلت خلى ... وإن كثر التجمل والكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة جميلة تصور معنى الصداقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ريـــــــــــــح الاوراس :: شعر وخواطر-
انتقل الى: